أنتم في صدد تصفح الإصدار: .
للوصول إلى المعلومات ذات الصلة بموقعكم الجغرافي، نوصي باستخدام الإصدار:

ساعة بياجيه بولو
رمز الأناقة الرياضية

ساعة من الذهب الوردي والماس للرجال

ساعة بولو

لا تصبح ساعة فاخرة كل يوم رمزًا لجيلها ورمزًا لعصرها. ومع ذلك، تمكنت بياجيه، في عام 1979، من تصميم ساعة بهذه المكانة مع بياجيه بولو.

    ترتبط صورة بياجيه ارتباطًا وثيقًا بالبولو، وهو رياضة الأثرياء وفرصة للتباهي داخل وخارج الملعب. إنها حدث اجتماعي أساسي، إذ تجمع كل منافسة ببهجة بمجتمع بياجيه. 

    تستمد ساعة بياجيه بولو أصولها من رياضة الفروسية

    في عام 1979، واكبت بياجيه روح العصر مع تصميم ساعة فاخرة متحررة من الرموز الرسمية السائدة. تجسّد هذه الساعة المصنوعة حصريا من الذهب والمنحوتة في المعدن الثمين مواصفات جمالية رياضية أكثر وغير رسمية. أطلقت عليها الدّار اسمًا، وذلك لأول مرة في تاريخ العلامة. 

    نشأة ساعة بياجيه بولو الذهبية
    ساعة رياضية من الذهب الأصفر

    تجسّد ساعة بياجيه بولو الفاخرة حالة ذهنية نابضة بالجرأة. على هذا النحو وأثناء تقديم مويدلات مجموعة 1985، نظمت بياجيه حدثا تمّ فيه إغلاق نصف الجادة الخامسة في نيويورك. أمام الصحفيين، خرج أربعة فرسان من فريق بياجيه بولو من أحد المباني وهم يمتطون الخيول للاستعراض في الطريق الشهير...

    لقد تطور تصميم بياجيه بولو مع الزمن لتصبح ساعة رجالية سويسرية يمكن التعرف عليها على الفور مع ميناء على شكل وسادة مدمجة مع علبة دائرية وسوار مزود بوصلات مجمعة باليد تتناوب فيها التشطيبات المصقولة والساتانية.

    تتميز هذه الساعة الفاخرة المصنوعة من الفولاذ أو الذهب التي يرتديها شخصيات استثنائية بتفرد وأناقة مميزين.

    ساعات من الذهب الوردي للرجال
    حركة كرونوغراف ميكانيكية ذاتيو التعبئة بياجيه 1160P

    تحتضن ساعة بياجيه بولو حركات الدار مثل عيار 1110P ذاتي التعبئة والذي يكشف عن هندسته الدقيقة من خلال واجهة خلفية من الياقوت. تأتي ساعة بياجيه بولو الفاخرة الحالية أيضًا في نسخة تعمل بحركة 1160P الميكانيكية ذاتية التعبئة من بياجيه مع وظيفتي الكرونوغراف والتاريخ. صنعت ساعة الكرونوغراف هذه من الذهب الوردي مع ميناء هيكلي أبيض تعبره خطوط أفقية بعلامات ساعات ناتئة مضيئة وعقارب دوفين وعقرب ثواني وحرف P مخرم، مع عرض الساعات والدقائق والثواني في المركز والتاريخ عند موضع الساعة 6.

    لقد غيرت ساعة بياجيه بولو قواعد اللعبة بفرض شكل جديد من الأناقة. لقد باتت الآن ساعة الفولاذ الفاخرة التي يرتديها المؤثرون والشخصيات الناشطات وأولئك الذين يأخذون المعايير الصارمة والفردية الصعبة. 

    Loading