أنتم في صدد تصفح الإصدار: .
للوصول إلى المعلومات ذات الصلة بموقعكم الجغرافي، نوصي باستخدام الإصدار:

ريبيكا لوري ترتدي قلادة Piaget Sunlight من الذهب الوردي

مجلة ELLE وبياجيه

ريبيكا لوري ترتدي أقراطا من الذهب الوردي والماس

طاردي أحلامك مع ريبيكا لوري

تجسد ريبيكا لوري، مدوّنة ومؤثرة رقمية ومستشارة للعلامات ووسائل التواصل الاجتماعي، المرأة التي "تقوم بكل شيء". تعكس مجموعتنا من بوسيشن ببراعة ثقة لوري في نفسها وأنوثتها وشغفها بالحياة.

    Loading
    Loading
    سي سي شيانغ ترتدي سوار بياجيه بوسيشن من الذهب الوردي والماس
    سي سي شيانغ ترتدي سوار بياجيه بوسيشن من الذهب الوردي والماس

    طاردي أحلامك مع سي سي شيانغ

    إن سي سي شيانغ شخص بارع ومبدع، تعيش الحياة على أكمل وجه، مهما كانت المناسبة. تجرُؤ سي سي شيانغ، بصفتها فنانة وكاتبة وعارضة أزياء ومصورة، على مواجهة التحديات بجرعة كبيرة من العفوية والشجاعة. يأتي الإبداع مع المخاطر، ومع ذلك تنمو شيانغ في حياتها المهنية المتنوعة. تُشجعنا سي سي على مواجهة المخاوف والشكوك واحتضان الخيال والإبداع والتجارب. هذا وتتيح لها مجوهرات بياجيه هي كذلك التحلي بالجرأة مع أسلوبها - فلماذا لا تجازفين، من خلال تفادي حصر نفسك في هوية واحدة ومواصلة متابعة تطلعاتك؟ فإنك لا تعرفين أبدًا إلى أين قد يأخذك قرار جريء.

      Loading
      Loading
      تيريزا تشان ترتدي قلادة من الذهب الوردي والماس مع حجر من العقيق الأحمر
      تيريزا تشان ترتدي ساعة بوسيشن من الذهب الأبيض والماس

      طاردي أحلامك مع تيريزا تشان

      إن تيريزا تشان هي مصمّمة محتوى ومسافرة حول العالم، وتوسع آفاقها باستمرار. إن السفر وتجاوز تطلعاتها هما شغفها. تستكشف تشان، مع جذورها في هونغ كونغ وكندا، دوماً ثقافات وعادات جديدة وتمتاز بالعثور على أفضل التجارب والأكلات اللذيذة في جميع أنحاء العالم. وعلى غرار مواقعها ومشاريعها المتغيرة باستمرار، فهي تجمع بين خواتم وعقود بياجيه بوسيشن المختلفة وبين أساور بوسيشن لإطلالة قابلة للتغيير؛ إذ أنها قطعها الجالبة للحظ في السفر وهي مثالية لكل الرحلات والمناسبات. عندما تتعلمين أو تجربين شيئًا جديدًا كل يوم، تكون الحياة مغامرة مستمرة.

        Loading
        Loading
        ليف غرينر تتألق بأساور من الماس وخواتم من الذهب
        ليف غرينر ترتدي أساور من الذهب والماس

        طاردي أحلامك مع ليف غرينر

        تتميّز ليف بقوة لا يستهان بها ورؤية تقدمية في صناعة الأزياء. كما تؤمن إيمانا راسخا بأهمية حرية التعبير وكسر قواعد الوضع الراهن. تعكس الخطوط القوية والألوان النابضة بالحياة لمجموعة بوسيشن شخصية ليف الجريئة وشغفها بالتميّز.

          Loading
          Loading