أنتم في صدد تصفح الإصدار: .
للوصول إلى المعلومات ذات الصلة بموقعكم الجغرافي، نوصي باستخدام الإصدار:

ساعة ألتيبلانو أولتيمت كونسابت تفوز بجائزة "إيغوي دور"

تفتخر بياجيه بالإعلان عن فوز ساعة ألتيبلانو أولتيمت كونسابت بجائزة "إيغوي دور" في معرض جائزة جنيف الكبرى للساعات الفخمة تكافئ هذه الجائزة أفضل ساعة ضمن كل الفئات (الأفضل في العرض)

إنه إدراك رائع لصانعي ساعاتنا ومهندسينا وحرفيينا من رجال ونساء يجلبون كل شغفهم وطاقتهم ومثابرتهم لإبداع أروع ساعة تفوق الخيال

شابي نوري، رئيس بياجيه التنفيذي
ساعة ألتيبلانو أولتيمت كونسابت تفوز بجائزة "إيغوي دور" في معرض جائزة جنيف الكبرى للساعات الفخمة
رئيس بياجيه التنفيذي شابي نوري يتلقى جائزة "إيغوي دور"

تتشرف بياجيه بتلقي هذه الجائزة التي تشيد بخبرة الدار ومهارتها. فقد تم الحفاظ على هذه المهارات النادرة والاستثنائية ونقلها منذ عام 1874 بفضل حرفيي الدار من رجال ونساء. 

تبلغ سماكة هذه الساعة الاستثنائية 2 مم فقط بما في ذلك العلبة والكريستال الياقوتي. تذكّر شابي نوري، رئيس بياجيه التنفيذي، قصّة الساعة قائلًا: "تعود فكرة ابتكار هذه الساعة الرائعة إلى حفل ذكرى تصميم عيار 9P الذي بلغت سماكته 2 مم". أتاحت ساعة ألتيبلانو أولتيمت كونسابت العديد من الابتكارات بما في ذلك العلبة التي تشكل جزءًا من الحركة وتاج التعبئة المدمج والكريستال فائق الرقة والأهم من ذلك: بنيات جديدة للخزان وتنظيم الطاقة.

كانت الفكرة ابتكار من خلال ساعة ألتيبلانو أولتيمت كونسابت ساعة غير مكوّنة من عدة طبقات ولكن من مزيج لم يجرَّب سابقًا من العناصر بحجم جديد حيث تندمج العلبة بالحركة. وللقيام بذلك، شرعت بياجيه في رحلة إلى عالم فن التصغير ونتج عنها تقديم خمسة طلبات براءات اختراع وأدّت إلى هذه الساعة يدوية التعبئة التي تبلغ سماكتها 2 مم مع دواليب بسماكة 0.12 مم فقط وكريستال ياقوتي بسماكة 0.2 مم.

وبالتالي، تواصل ساعة ألتيبلانو أولتيمت كونسابت تقليد الدار العريق في فن صناعة الساعات فائقة الرقة. 

Loading