أنتم في صدد تصفح الإصدار: .
للوصول إلى المعلومات ذات الصلة بموقعكم الجغرافي، نوصي باستخدام الإصدار:

ساعتكم العتيقة

إننا نقدّر أن ساعتكم العتيقة غالية على قلبكم. لهذا، فإن صانعي الساعات المؤهلين تأهيلاً عالياً فقط هم الذين يقومون بعمليات الترميم، إذ سيقومون بترميمها وتعقب تاريخها بدقة ومسؤولية. سيبحثون عن حل مخصّص للعناية بقطعتكم واستعادة حالتها الأصلية وضمان عملها على الأمد الطويل.

ترميم ساعتكم

نتفهم أن كل ساعة تروي قصّة ذكريات ولحظات خاصة. أكانت ساعة نادرة للغاية أو عصرية أكثر، فأنتم بين أيد أمينة. إذ يمكن لخبرائنا تصليح أي حركة بياجيه صُمّمت خلال الـ 140 سنة الماضية.

قبل البدء بعملية الترميم، ستحصلون على تشخيص خاص يرافقه تقييماً مفصلاً للتكلفة يأخذ بالاعتبار جميع طلباتكم.

بعد ذلك، تنفذ عملية الترميم على أيدي ساعتينا الخبراء في ورشات عمل بياجيه في سويسرا. سيقومون بتفكيك الساعة وترميم الأجزاء المعيبة واستبدال الأجزاء أو حتى تصنيعها إذا لم يعد من الممكن العثور عليها. فهم يحظون بمهارات لا مثيل لها ويحترمون تقاليد صناعة الساعات السويسرية.

تجديد ساعة بياجيه فينتيج

شهادة التأمين 

يمكن أن يوفر لكم قسم التراث شهادة لأغراض التأمين.

تشير هذه الشهادة إلى سعر الكتالوج الحالي إذا كانت الساعة لا تزال معروضة للبيع وإلى السعر بالفرنك السويسري وفقاً لآخر عملية بيع أجراها مصنعنا في حال لم تعد الساعة معروضة للبيع.

لاستلام هذه الوثيقة، اتصلوا بمركز الاتصال لدينا لمعرفة إجراءات الحصول على هذه الشهادة بالإضافة إلى التكاليف. كما يمكنكم أيضاً زيارة متجر أو أحد الوكلاء المعتمدين لدينا. يكفي إرسال الأرقام المنقوشة على ظهر الساعة.

إنّ الغرض الوحيد من هذه الوثيقة هو تقديم سعر الكتالوج التاريخي لأغراض التأمين وتمثيل سعر التجزئة الموصى به (باستثناء الضرائب) بالفرنك السويسري لموديل معين دون الإخلال. لا يجب اعتبار هذه الوثيقة كعرض شراء أو استبدال، وهي لا تشهد على أصالة المنتج.

وللحصول على تقييم لقيمة ساعة ما في سوق هواة جمع الساعات، ننصحكم بالاتصال بمزاد مختص في بيع الساعات.