أنتم في صدد تصفح الإصدار: .
للوصول إلى المعلومات ذات الصلة بموقعكم الجغرافي، نوصي باستخدام الإصدار:

شروط البيع

حول بياجيه وشروط البيع هذه

تنطبق شروط البيع هذه على أي مبيعات من بياجيه للمنتجات أو الخدمات التي قد تطلبها من شركة ر ل ج لتجارة التجزئة، شركة ذات مسؤولية محدودة (RLG Retail LLC)، (يشار إليها أيضًا باسم "الكيان البائع") عن طريق البريد الإلكتروني أو الهاتف على مسافة أو في حدث خارج متجر بياجيه عبر متجر بياجيه للبيع بالتجزئة (يُشار إليه معًا باسم "متجر بياجيه").

تمتلك شركة ر ل ج لتجارة التجزئة ذ.م.م مكاتبها المسجلة في طوابق 32/36/39، أبراج الإمارات، دبي ص.ب 33269، الإمارات العربية المتحدة (بياجيه و "نحن" و "لنا" و "لنا"). رقم ضريبة القيمة المضافة لدينا هو 100299109700003.

-----------------

بالإضافة إلى ذلك، فإن ممارسات جمع المعلومات لدينا والطرق التي قد نستخدم بها هذه المعلومات ونحميها موضحة بشكل أكبر في سياسة الخصوصية الخاصة بنا. يُوافق الأشخاص الذين يرغبون في استخدام متجر بياجيه أيضًا ، بحكم هذا الاستخدام، على الالتزام بسياسة الخصوصية المُدرجة في شروط البيع هذه بالإشارة (والمتاحة هنا: سياسة الخصوصية). من خلال تقديم طلب، فإنك توافق على الالتزام بسياسة الخصوصية، التي تم دمج شروطها في شروط البيع هذه.

يرجى قراءة شروط البيع هذه بعناية. تسري شروط البيع هذه على أي طلب يتم تقديمه من خلال متجر بياجيه. يرجى ملاحظة أنه قبل تقديم طلب للمنتجات أو الخدمات، سيُطلب منك الموافقة على شروط البيع هذه. إذا كنت لا توافق على شروط البيع هذه، فلن تتمكن من طلب أي منتجات أو خدمات من خلال متجر بياجيه. لا تخضع المبيعات التي تتم من خلال نقاط البيع الفعلية (مثل متاجر البيع بالتجزئة الخاصة بنا) أو الأطراف الثالثة (مثل تجار التجزئة المعتمدين) لشروط البيع هذه.

تحديثات شروط البيع هذه

قد نقوم بإجراء تغييرات من وقت لآخر على شروط البيع هذه ، لذا يرجى التحقق بانتظام للبقاء على اطلاع على التحديثات. سيكون أحدث إصدار من شروط البيع هذه متاحًا دائمًا عند الطلب. أي تغييرات على شروط البيع يتم إجراؤها بعد تقديمك لطلب لن تؤثر على هذا الطلب وعلى علاقتك بنا، باستثناء ما قد يقتضيه القانون المعمول به.

أهلية الشراء

فقط الأفراد (وليس الكيانات القانونية) الذين (أ) يبلغون سن الرشد القانوني المطلوب لإبرام العقود (واحد وعشرون في الإمارات العربية المتحدة)؛ (ب) يتمتعون بالأهلية القانونية لإبرام العقود. و (ج) يستخدمون عنوان الشحن في البلد أو البلدان التي نشحن إليها كما هو محدد من قبل متجر بياجيه، قد يطلبون منتجات من خلال متجر بياجيه. إذا كان عمرك أقل من سن الرشد القانوني (واحد وعشرون عامًا) أو لا يمكنك إبرام عقد قانونيًا لأي سبب آخر، فيجب أن يقدم والدك أو الوصي عليك طلبًا نيابة عنك وسيُطلب منهم الموافقة على شروط البيع هذه .

من خلال تقديم طلب عبر متجر بياجيه، فإنك تقر وتتعهد بأنك مستفيد نهائي فعلا تشتري لاستخدامك الشخصي أو لشخص آخر، ولن تقوم بتسليم أو بيع أو توزيع منتجاتنا أو شراء منتجاتنا أو خدماتنا لأغراض تجارية المقاصد.

توفر المنتج والكمية

تخضع جميع الطلبات المقدمة من خلال متجر بياجيه لتوافر هذه الطلبات وقبولها من قبلنا. يمكن أن يوفر متجر بياجيه مزيدًا من المعلومات فيما يتعلق بهذه المنتجات. للحصول على معلومات حول عملية الطلب، يرجى الرجوع إلى قسم عملية الطلب أدناه.

قد يتم تحديد الكمية فيما يتعلق بطلبات منتجات معينة. نحتفظ بالحق في رفض الطلبات التي تتجاوز عددًا معينًا من المنتجات المصرح بها في أي وقت وبدون إشعار مسبق.

خدمات مخصصة

قد تتوفر خدمات مخصصة (على سبيل المثال الحفر أو النقش) أو خدمات أخرى في مجموعة مختارة من المنتجات. إذا كنت ترغب في إضفاء لمسة شخصية، فيرجى تقديم التفاصيل في متجر بياجيه كما هو مطلوب.

نحتفظ بالحق في حجب أو رفض قبول أي طلب لمنتجات مخصصة، أو بطاقة رسائل تحتوي على لغة مرفوضة أو غير قانونية أو تتعارض مع سياساتنا. أنت مسؤول عن التأكد من صحة أي صياغة تقدمها لإضفاء الطابع الشخصي على المنتجات.

بالإضافة إلى ذلك، لا يمكن إلغاء طلبات المنتجات المخصصة ولا يمكن إرجاع هذه المنتجات التي تم تخصيصها بأي شكل من الأشكال أو التي تم تصميمها وفقًا لمواصفاتك المصممة خصيصًا لنا لاستبدالها أو استرداد ثمنها كما هو موضح في شروط البيع هذه. لا يؤثر هذا على حقوق المستهلك الخاصة بك (يرجى الاطلاع على ضمان الشركة المصنعة وقسم حقوق المستهلك القانونية للحصول على المزيد من المعلومات).

عملية الطلب

بالنسبة للطلبات التي يتم تقديمها من خلال متجر بياجيه، سيرشدك مندوب المبيعات عبر الخطوات المذكورة أعلاه ويطلب منك شفهيًا تأكيد تفاصيل طلبك.

نحتفظ بالحق، وفقًا لتقديرنا الخاص، في رفض وإلغاء وإنهاء الطلبات في أي وقت لأسباب معقولة. على سبيل المثال، قد نرفض أو ننهي أو نلغي طلبك إذا كان هناك نزاع مستمر بشأن دفع طلب مسبق أو إذا اشتبهنا، وفقًا لتقديرنا الخاص، في أنك قد شاركت في (1) أنشطة احتيالية ؛ أو (2) انتهكت شروط البيع هذه.


الأسعار والضرائب وتكاليف الشحن

تشمل جميع الأسعار المعروضة من قبل متجر بياجيه ضريبة القيمة المضافة بنسبة 5٪ ولكنها لا تشمل تكاليف الشحن والضرائب الأخرى ما لم ينص على خلاف ذلك.

سيتم تحديث العملة المطبقة بناءً على وجهة الشحن بعد أن تزودنا بعنوان التسليم قبل تقديم طلبك. يجب عليك التحقق من الأسعار المحدثة والعملة بعناية.

ستختلف ضرائب المبيعات أو الاستخدام أو الضرائب الأخرى بناءً على الموقع الذي يتم شحن المنتجات إليه.

يتم وصف تكاليف الشحن، إن وجدت، في سياسة الشحن أدناه أو عبر متجر بياجيه. لا يتم ذكر تكاليف الشحن في صفحات المنتج ولكن ستتم إضافتها إلى سعر المنتج بعد اختيارك طريقة التسليم. سيتم تلخيص هذه التكاليف قبل أن يُطلب منك تأكيد طلبك وتقديمه، وستنعكس أيضًا في مراسلاتنا عبر البريد الإلكتروني معك بمجرد اختيارك لطريقة التسليم.

نحتفظ بالحق في تعديل الأسعار وتكاليف التسليم في أي وقت دون إشعار مسبق.

نحن نحرص بشكل معقول على أن تكون أسعار المنتجات وتكاليف التسليم صحيحة في الوقت الذي تم فيه إدخال المعلومات ذات الصلة في النظام أو في الوقت الذي تم إبلاغك عن المعلومات عبر متجر بياجيه. ومع ذلك، فمن الممكن دائمًا، على الرغم من جهودنا المعقولة، أن أسعار بعض المنتجات المعروضة من خلال متجر بياجيه أو تكاليف توصيل قد تكون غير صحيحة. إذا تم تسعير أي من المنتجات التي تقدم طلبًا لها أو أي تكاليف توصيل بشكل غير صحيح ، فسنقوم بالاتصال بك في أقرب وقت ممكن لإبلاغك بهذا الخطأ. إذا لم نتمكن من الاتصال بك باستخدام تفاصيل الاتصال التي قدمتها أثناء عملية الطلب، فسنقوم بإلغاء الطلب وإخطارك خطيا. إذا قبلنا طلبك وقمنا بمعالجته عن طريق الخطأ حيث حدث خطأ في التسعير أو تكلفة التسليم، فيجوز لنا إلغاء طلبك ورد أي مبالغ دفعتها.

الدفع

نقبل طرق الدفع المحددة كجزء من عملية الطلب عبر متجر بياجيه. اعتمادًا على وسيلة الدفع، قد نطلب معلومات إضافية، بما في ذلك أشكال محددة لتحديد الهوية.

عندما نوفر لك القدرة على الدفع المسبق مقابل منتجاتك، إما كدفعة مسبقة كاملة أو دفعة مسبقة جزئية، سيتم تحصيل الدفعة المسبقة فورًا بعد تقديم طلبك. عندما نقدم الدفع المسبق الجزئي كطريقة دفع مقدمًا، فبسبب طبيعة المنتجات، سيمثل الدفع المسبق الجزئي ما لا يقل عن [30٪] من تكلفة البيع بالتجزئة للمنتج. سنحتفظ بمنتجك لمدة أقصاها [ثلاثة (3) أشهر] من تاريخ الدفع، أو لأي فترة أطول قد يتم إبلاغك بها لحالات خاصة (بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، المنتجات المخصصة، الموصّى عليها، الفريدة أو المحدودة وما إلى ذلك)، وبعد ذلك نحتفظ بالحق في بيع المنتج المحجوز. المدفوعات المسبقة (كليًا أو جزئيًا) غير قابلة للاسترداد. ومع ذلك، لن تؤثر المدفوعات المسبقة على أي من حقوقك القانونية بموجب شروط البيع هذه (بما في ذلك على سبيل المثال أي حق في الانسحاب و/أو استرداد الأموال). إذا لم نتمكن من الوفاء بالتزاماتنا الخاصة بالشحن و/أو التسليم الموضحة أدناه، فسنعلمك عبر البريد الإلكتروني وسنقوم برد المبلغ المدفوع مقدمًا دون تأخير لا داعي له.

عند الطلب باستخدام عملية الدفع عن طريق الرابط الخاصة بنا، ستحتاج إلى إدخال تفاصيل الدفع الخاصة بك في النموذج المناسب. في حالة تقديم طلب عبر الهاتف، ستحتاج إلى إبلاغ متجر بياجيه بتفاصيل الدفع الكاملة الخاصة بك أو اتباع الخطوات كما ينصح بها موظف المبيعات. يخضع جميع حاملي بطاقات الدفع للتحقق والتفويض من قبل جهة إصدار البطاقة. إذا رفضت جهة إصدار بطاقة الدفع الخاصة بك عملية الدفع، فستحتاج إلى الاتصال بجهة إصدار بطاقتك مباشرةً لحل هذه المشكلة.

إقرار الطلب

بمجرد أن تحدد اختيارك ويتم تقديم طلبك من خلال متجر بياجيه، ستتلقى إقرارًا مكتوبًا بالطلب (عن طريق البريد الإلكتروني أو تأكيد تفاصيل طلبك مع رقم مرجعي للطلب). يرجى التأكد من حفظ الرقم المرجعي للطلب لأي استفسارات مستقبلية بخصوص طلبك. لا يعتبر هذا الإقرار بالطلب قبولًا لطلبك. لتأكيد الطلب، سنقوم بإجراء فحوصات الائتمان ومكافحة الاحتيال والأمان والفحوصات القانونية ذات الصلة، وإذا كانت النتيجة مقبولة، فسوف نقوم بتحضير طلبك. عند استلام الإقرار بالطلب، تقع على عاتقك مسؤولية مراجعته والتأكد من أنه يعكس طلبك المقصود بدقة. إذا كانت لديك أي أسئلة أو مخاوف أو إذا كان الإقرار بالطلب لا يعكس نواياك، يجب عليك الاتصال بمتجر بياجيه على الفور.

سيتم تزويدك بشروط البيع هذه عندما نقر بطلبك.

سياسة الشحن

نحن نقبل فقط الطلبات للتوصيل إلى الدولة أو البلدان التي تم تحديدها أثناء عملية الطلب. يرجى ملاحظة أننا لا نشحن إلى عناوين معينة، مثل الجيش أو بعض المناطق المحظورة أو نقاط الالتقاط أو صناديق البريد. لمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال ببوتيك بياجيه.

قد يتم تقديم خدمة التوصيل من البوتيك مجانًا إلى مواقع معينة. سنبلغك عن طريق البريد الإلكتروني أو الهاتف عندما يكون المنتج جاهزًا للاستلام في المتجر.

إذا طلبت عدة منتجات، فسنقوم بشحن الطلب بمجرد توفر جميع المنتجات (لن تكون هناك شحنات جزئية، باستثناء العطور، وما لم يتم إبلاغك بخلاف ذلك).

تأكيد الطلب والشحن

عند شحن طلبك، سوف نرسل لك تأكيدًا للطلب والشحن خطيا (عن طريق البريد الإلكتروني أو غير ذلك). يشكل تأكيد الطلب والشحن هذا قبولنا لطلبك ويشير إلى وجود عقد بيع ملزم.

توصيل

سنبذل جهودًا معقولة لضمان التوصيل من قبل شركة النقل في غضون مهلة التسليم المقدرة من تاريخ تأكيدنا الكتابي للطلب والشحن وفي أي حال خلال ثلاثين (30) يومًا بعد ذلك التاريخ، إلا إذا كانت مشترياتك تتعلق بمنتج أو خدمة كنا قد أوضحنا أنها تستغرق وقتًا إضافيًا لتقديمها، على سبيل المثال في حالة المنتجات أو الخدمات التي نخصصها أو ننتجها وفقًا لمواصفاتك.

عند الطلب من خلال متجر بياجيه، قد تتمكن من اختيار تاريخ تسليم محدد كما هو متاح في متجر بياجيه. يظل أي تاريخ تسليم محدد خاضعًا لتأكيدنا.

إذا تأخر توصيل المنتجات بسبب حدث خارج عن سيطرتنا، فسنبلغك في أقرب وقت ممكن وسنبذل جهودًا معقولة لتقليل تأثير التأخير. إذا لم نقم بالتوصيل في غضون ثلاثين (30) يومًا من تاريخ التأكيد الكتابي للطلب والشحن أو أي حد زمني آخر كما هو موضح من قبلنا، فيمكنك الاتصال ببوتيك بياجيه لإلغاء الطلب ذي الصلة واسترداد أي مبالغ قد دفعتها لنا مسبقًا مقابل أي منتجات لم تستلمها.

على أي حال، فإن الحل الوحيد الخاص بك لأي فشل من جانبنا في توصيل الطلب إليك هو حقك في إلغاء الطلب ذي الصلة واسترداد المبالغ التي دفعتها لنا مسبقًا مقابل أي منتجات لم تستلمها.

عند تقدير وقت التوصيل، يرجى إتاحة الوقت للموافقة على الائتمان والتحقق من العنوان والفحوصات الأمنية ومعالجة الطلبات. يرجى ملاحظة أن التسليم يخضع دائمًا لاستلام دفعتك الكاملة.

سنطلب توقيعًا مكتوبًا بخط اليد أو إلكترونيًا من جانبك، أو من أي شخص متواجد في عنوان التسليم المحدد (ما لم يتم الترتيب من جانبك بخلاف ذلك)، لتأكيد توصيل كل منتج، وعند هذه النقطة تنتقل إليك مخاطر ومسؤولية البضائع المشتراة. إذا حددت شخصًا آخر لإستلام المنتجات (على سبيل المثال، في حال شراء هدية)، فأنت تفهم وتقبل أن الدليل على توقيع هذا المستلم (أو شخص في عنوان التسليم) هو دليل على التوصيل والوفاء من عقد البيع من بياجيه ونقل المسؤولية إلى المستلم بنفس الطريقة كما لو تم توصيل المنتج إليك. نحن نحتفظ بالحق في توصيل المنتجات فقط إلى الشخص الذي هو المستلم المقصود للطلب كما هو مذكور على ملصق الطرد وطلب التحقق من الهوية لأغراض التحقق في وقت التوصيل لفئات معينة من المنتجات.

الفواتير

عند طلب المنتجات عبر متجر بياجيه، ستتلقى فاتورة مكتوبة (على عنوان بريدك الإلكتروني كمرفق PDF أو غير ذلك).

عمليات الإرجاع والاستبدال

(أ) عملية الإرجاع

يجب أن تكون عمليات الإرجاع والاسترداد والاستبدال وفقًا لشروط البيع هذه في غضون ثلاثين (30) يومًا من اليوم الذي حصلت فيه أو حصل شخص من اختيارك (بخلاف الناقل) على الحيازة المادية للمنتجات في طلبك.

لإعادة منتج إلى متجر بياجيه للبيع بالتجزئة، يرجى الاتصال ببوتيك بياجيه للحصول على تفاصيل عملية الإرجاع (أولاً لتأكيد الموعد مع متجر بياجيه للبيع بالتجزئة الذي اخترته). قد يُطلب منك تقديم معلومات حول المنتجات لنا لإجراء تقييم أول لحالة هذه المنتجات.

(ب) حالة المنتجات المرتجعة

سوف نتحقق من أن المنتج المرتجع يفي بشروط سياسة الإرجاع والاستبدال، وإذا كان الأمر كذلك، فسنواصل عملية الاسترداد أو الاستبدال المطبقة.

يجب إرجاع منتجاتنا في حالة جديدة وغير مستخدمة، وفي حالة ممتازة، مع وضع جميع المواد الواقية وعلامات الأسعار والملصقات عليها (إن وجدت)، وكذلك مع صندوق بياجيه الأصلي وعلبة التوصيل، بما في ذلك جميع الملحقات والمستندات. على سبيل المثال، يجب إعادة أساور الساعات التي تم تعديلها بناءً على طلبك بنفس عدد الروابط التي وجدت في علبة التوصيل الأصلية. نحتفظ بحقنا في عدم قبول أي منتج مرتجع إذا أظهر المنتج علامات تآكل، أو تم استخدامه أو تغيير حالته الأصلية بأي شكل من الأشكال أو، كبديل، قد يقلل من أي مبلغ قابل للاسترداد أو الاستبدال وفقًا لذلك.

إذا كنت قد تلقيت منتجات مجانية كجزء من طلبك، فيجب إعادتها مع المنتجات.

ستخضع جميع المرتجعات لرقابة صارمة على الجودة من قبلنا لضمان أن المنتجات المرتجعة تلبي هذه المتطلبات. إذا كانت المنتجات لا تفي بمعايير مراقبة الجودة، فسوف نرفض الإرجاع، وستتم إعادة المنتجات إليك. إذا كان المنتج المرتجع يفي بمراقبة الجودة، فسنشرع في عملية الاسترداد أو الاستبدال المطبقة.

سيؤدي عدم الامتثال لشروط البيع هذه إلى منحنا الحق في رفض المنتج المرتجع وإرساله إليك، على نفقتك الخاصة.


(ج) المنتجات التي لا يمكنك إرجاعها أو استبدالها

لا يمكن إلغاء طلبات المنتجات التي تم تخصيصها بأي شكل من الأشكال أو التي تم تصميمها لك بمواصفات مخصصة ولا يمكن إرجاع هذه المنتجات إلينا لاستبدالها أو استرداد ثمنها. وهذا يشمل، على سبيل المثال لا الحصر، المنتجات التي تم نقشها أو حفرها.


(د) المبالغ المعادة

يمكنك إرجاع منتج تم شراؤه من خلال متجر بياجيه واسترداد الأموال، بشرط أن يتوافق الإرجاع مع شروط البيع هذه ومع عملية الإرجاع المذكورة أعلاه.

يحق للمشتري فقط استرداد ثمن الشراء. لن يحق لأي شخص تلقى المنتج كهدية بأي حال من الأحوال (أي "مستلم الهدية") استرداد أموالك. إذا كنت مستلمًا للهدايا وترغب في إرجاع منتج، فيرجى الاتصال بـبوتيك بياجيه لمناقشة خياراتك.

إذا كان الإرجاع يتوافق مع شروط البيع هذه، فسنستخدم جهودًا معقولة تجاريًا لإعادة سعر الشراء المذكور بالمعاملة الأولية إلى المشتري باستخدام أنسب وسائل الدفع في غضون أربعة عشر (14) يومًا بعد استلام بوتيك بياجيه المنتج المرتجع. لتجنب الشك، سيكون الأمر وفقًا لتقديرنا الخاص فيما يتعلق بكيفية رد الأموال إليك وقد نطلب منك قبول رصيد بسعر المنتج المعاد. سيتم رد رسوم الشحن الأولية، إلا إذا كنت قد اخترت في الأصل طريقة توصيل غير المعتادة، وفي هذه الحالات ستكون التكاليف الإضافية غير قابلة للاسترداد.

 إذا كنت تعيد منتجًا تم شراؤه عبر قنوات المبيعات الخاصة بمتجر بياجيه للبيع بالتجزئة (يرجى الاتصال بمركز علاقات العملاء لمعرفة المزيد عن متاجر بياجيه للبيع التجزئة المشاركة لدينا) ، يحق لك فقط الحصول على رصيد بسعر المنتج. لن يتم رد المبالغ النقدية أو المبالغ المستردة من البطاقة فيما يتعلق بالعودة إلى متجر بياجيه للبيع بالتجزئة المشارك. لا يمكن تطبيق أرصدة منتجات البوتيك إلا على المنتجات المشتراة من متجر بياجيه للبيع بالتجزئة ولا يمكن تطبيقها على المنتجات المشتراة من خلال قنوات المبيعات. يرجى الاتصال بمركز علاقات العملاء للحصول على مزيد من التفاصيل.


(هـ) التبديل

يمكنك إرجاع منتج تم شراؤه من خلال متجر بياجيه لاستبداله بمنتج بياجيه آخر، بشرط أن يتوافق الإرجاع مع شروط البيع هذه، ولا سيما مع عملية الإرجاع المذكورة أعلاه.

في أي حال، سيتم إلغاء بيع المنتج المرتجع ويجب تقديم طلب جديد للمنتج المطلوب.

في حالة إعادة منتج إلى متجر بياجيه لاستبداله بمنتج أقل تكلفة، يحق لمشتري المنتج المرتجع فقط الحصول على رصيد في البوتيك بفرق السعر. يرجى العلم أننا قد نقدم استردادًا للمبلغ فقط وفقًا لتقدير متجر بياجيه المطبق.

إذا تم إرجاع منتج لاستبداله بمنتج أغلى ثمناً، فسيتعين عليك دفع فرق السعر.

ضمان الشركة المصنعة وحقوق المستهلك القانونية الخاصة بك

نحن ملتزمون بضمان امتثال كل منتج بشكل صارم لمعايير الجودة الخاصة بنا وأنه قد اجتاز جميع ضوابط الرقابة الفنية والجمالية.

المنتجات المحددة مشمولة بضمان بياجيه المعمول به. إذا كنت ترغب في إصلاح منتج مشمول بضمان بياجيه المعمول به، فيرجى الرجوع إلى ضمان بياجيه المعمول به، والاتصال ببوتيك بياجيه لمزيد من المعلومات.

بصفتك مستهلكًا، قد تتمتع بحقوق قانونية بموجب القانون الساري الذي يحكم بيع السلع الاستهلاكية؛ لا تتأثر هذه الحقوق القانونية بشروط البيع هذه أو بضمان بياجيه المعمول به.

خدمات مجانية

سيتم تقديم الخدمات المجانية التالية مجانًا من قبل متجر بياجيه:


(أ) تغليف الهدايا

سيتم شحن جميع الطلبات مع علبة هدايا بياجيه مغلفة في علبة خاصة بياجيه، جنبًا إلى جنب مع حقيبة تسوق بياجيه (عند الاقتضاء).


(ب) النقش / الحفر

قد يكون النقش والحفر متاحين على منتجات معينة، ويتم تقديمهما من خلال معاملات البيع المنجزة من خلال متجر بياجيه.

إذا كنت ترغب في نقش أو حفر منتج بياجيه الخاص بك، فيرجى تقديم التفاصيل إلى متجر بياجيه. لا يمكن إلغاء طلبات منتجات بياجيه المخصصة أو تخصيصها. لا يمكن إرجاع منتجات بياجيه إلى بوتيك بياجيه لاستبدالها أو استرداد ثمنها.


(ج) تبديل / تعديل السوار

يتم تسليم سوار ساعة بياجيه بالحجم القياسي. يمكن توصيل السوار بحجم أصغر أو أكبر، عند الطلب، عن طريق الاتصال بمتجر بياجيه.

يتوفر تعديل حزام ساعة بياجيه أيضًا في بعض طرز الساعات. إذا طلبت تعديل سوار الساعة، فسيتم إرجاع الروابط التي تمت إزالتها إليك وتضمينها في علبة التوصيل.


(د) بطاقة الهدية

يمكنك تخصيص طلبك عن طريق إضافة رسالة مخصصة ستطبعها بياجيه على بطاقة هدايا ليتم تضمينها في علبة طلبك. تحتفظ بياجيه بالحق في رفض بطاقة الهدايا التي تعتبرها مسيئة أو غير مناسبة لإرسالها على منتجات مطبوع عليها شعار بياجيه.

تصليحات

لأي استفسارات تتعلق بتصليح منتج تم طلبه من خلال متجر بياجيه، يرجى الاتصال ببوتيك بياجيه.

وصف المنتج

نحاول التأكد من أن المعلومات، بما في ذلك أوصاف المنتج وأبعاده وألوانه المتوفرة على مواقع الويب الخاصة بنا أو في الإعلانات أو الكتالوجات أو على النحو الذي يوفره متجر بياجيه، دقيقة وكاملة. ومع ذلك، فإننا لا نقدم أي ضمانات، سواء كانت صريحة أو ضمنية، فيما يتعلق بدقة وموثوقية واكتمال هذه المعلومات. على وجه الخصوص، يتم تقديم أي وصف ومعلومات تتعلق بوزن المواد الثمينة وعدد الأحجار والقيراط كمؤشر فقط وقد تختلف هذه المعلومات قليلاً. بالنسبة للمجوهرات، تستخدم هذه المعلومات الحجم المتري 52 للخواتم والمقاس المتري 17 للأساور.

تحديد المسؤولية

إلى أقصى حد يسمح به القانون المعمول به، نحن نخلي ونستبعد جميع الشروط والأحكام والضمانات الأخرى المتعلقة بالمنتجات وبوتيك بياجيه سواء كانت صريحة أو ضمنية بموجب القانون أو غير ذلك أو ناشئة عن أي مسار سابق للتعامل أو الاستخدام أو الممارسة التجارية.

لا يوجد في شروط البيع هذه ما يحد أو يستثني مسؤوليتنا عن أي مسؤولية لا يمكن تقييدها أو استبعادها بموجب القانون المعمول به. مع مراعاة الجملة السابقة، فإن مسؤوليتنا الإجمالية تجاهك بموجب شروط البيع هذه عن أي أمر سواء في العقد أو المسؤولية التقصيرية (بما في ذلك الإهمال) أو غير ذلك ، حتى لو تم إبلاغنا بإمكانية حدوث مثل هذه الأضرار لن تتجاوز بأي حال من الأحوال مائة بالمائة (100٪) من سعر المنتج (المنتجات) في طلبك.

يرجى ملاحظة أنه في بعض الولايات القضائية، قد لا تسمح قوانين حماية المستهلك ببعض الاستثناءات أو القيود على الضمانات أو المسؤوليات، وبالتالي قد لا تنطبق بعض الاستثناءات والقيود المذكورة أعلاه.

الأحكام العامة

إذا تبين أن أي بند أو جزء من حكم من شروط البيع هذه غير قانوني أو غير صالح أو غير قابل للتنفيذ، فإن هذا الحكم أو الحكم الجزئي لا يعتبر جزءًا من شروط البيع هذه، ولن تتأثر شرعية أو صلاحية أو قابلية تنفيذ باقي أحكام شروط البيع هذه، ما لم يقتضي الأمر غير ذلك من خلال تطبيق القانون المعمول به.

تشكل شروط البيع هذه (والشروط المرتبطة المدمجة بالإحالة) الاتفاقية الكاملة بينك وبيننا فيما يتعلق بطلب المنتجات أو الخدمات، وتستبدل وتبطل جميع الاتفاقيات السابقة، أو مسودة الاتفاقيات، أو الترتيبات، أو التعهدات، أو العقود الضمانية أي كانت طبيعتها التي قدمها الأطراف، سواء كانت شفهية أو مكتوبة، فيما يتعلق بهذا الموضوع.

نحن لسنا مسؤولين عن أي فشل أو تأخير في أداء أو الامتثال لالتزاماتنا بموجب شروط البيع هذه والتي تنشأ عن أي سبب خارج عن سيطرتنا المعقولة.

لن يتم تفسير تنازلنا عن انتهاك أي شرط من شروط البيع هذه على أنه تنازل عن أي خرق آخر أو لاحق.

هذا العقد بيننا وبينك. لا يحق لأي شخص آخر تنفيذ أي من شروطها. ومع ذلك، إذا اشتريت منتجًا كهدية، فسيستفيد متلقي هديتك من ضمان بياجيه المعمول به.

القانون المعمول به والاختصاص القضائي

تخضع شروط البيع هذه وتفسر وفقًا لقوانين الدولة التي يوجد بها مكتب مسجل للكيان البائع المعمول به، دون الإشارة إلى أحكام تنازع القوانين ("القوانين المعمول بها"). في حال أي نزاع أو خلاف أو مطالبة تنشأ عن أو فيما يتعلق بشروط البيع، بما في ذلك صحة أو بطلان أو خرق أو إنهاء شروط البيع ، يتم الفصل أو التحكيم وفقًا لشروط البيع. عندما تكون القوانين المعمول بها مختلفة عن قوانين المستهلك الإلزامية في بلدك، فسوف نوفر لك حماية مماثلة.

يمكنك رفع دعوى ضدنا إما في محاكم الدولة التي يوجد بها مكتب مسجل للكيان البائع أو في البلد الذي تقيم فيه. يجوز لنا أيضًا رفع دعوى ضدك في محاكم الدولة التي تقيم فيها.

دون أي قيود على رفع الدعاوى أمام المحكمة، ستبذل أنت و Piaget أولاً جهودًا معقولة لمدة ثلاثين (30) يومًا لحل أي نزاع أو فشل في الاتفاق قد ينشأ عن المنتج أو يتعلق به، وشروط البيع أو أي مخالفة لها.

اتصل بنا

إذا كانت لديك أي أسئلة أو تعليقات حول شروط البيع هذه، أو أي امور بشكل عام، فيرجى الاتصال بنا على العنوان الوارد أدناه.

مركز علاقات عملاء بياجيه

الخليج التجاري (بزنس باي)

برج بلو باي، مكتب 704

دبي، الامارات العربية المتحدة

هاتف: +9714 4252062

فاكس: +9714 4252719

www.crm-me.com

آخر تحديث: يوليو 2020