أنتم في صدد تصفح الإصدار: .
للوصول إلى المعلومات ذات الصلة بموقعكم الجغرافي، نوصي باستخدام الإصدار:

وثائق لساعتكم

ستجدون هنا كل ما تحتاجونه حول ضمانات وشهادات وكتيبات ساعات بياجيه.

ضماننا الدولي

يسري الضمان الدولي على ساعات بياجيه التي تم شراؤها أو تقديمها لخدمة الضمان في أي بلد.

محتوى ضماننا ومدته

تلقت ساعتكم العناية والخبرة اللازمتين، مع مراعاة معايير جودة بياجيه الصارمة. إنّ هذه الساعة مغطاة بضمان بياجية الدولي ضد العيوب في التصنيع والمواد. يُرجى منكم الاتصال بمتاجر بياجيه أو الوكلاء المعتمدين أو ممثلي بياجيه عبر جميع أنحاء العالم (اُنظروا معلومات الاتصال المتعلقة بخدمات بياجيه الواردة أدناه) وسيقدمون لكم خدمات الضمان.

تضمن بياجيه المنتج ضد العيوب في المواد والتصنيع لمدة سنتين (2) اعتبارا من تاريخ الشراء. إذا جرى إرجاع منتجك في فترة سريان الضمان، ستصلّح بياجيه، استنادا إلى سلطتها التقديرية، أيّ ساعة متضررة و/أو تبديل أيّ جزء متضرر مجانا في غضون مدة زمنية معقولة بعد إرجاع المنتج. بعد انقضاء فترة الضمان، ستُجرى أية عملية تصليح لقاء ثمن الخدمة. 

طرق الاستفادة من الخدمة  

يمكنك الاستفادة من الخدمة عن طريق إحضار أو إرسال ساعتك إلى متجر بياجيه المعتمد أو بائع بياجيه وفقا لما تم تحديده أدناه. ستتحمل تكاليف النقل، بما في ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، الرسوم البريدية والتأمين ومواد التعبئة. ننصحك بإرفاق أية طرد ترسله لنا بشهادة تسليم وبالتأمين.

للحصول على خدمة في إطار كفالة بياجيه الدولي، يجب إرفاق الساعة المرجعة بشهادة الضمان الأصلية المقدمة مع الساعة عند شرائها، ويجب أن تكون الشهادة مملوءة ومؤرخة ومختومة وموقّعة على النحو الواجب من قِبل متجر بياجيه المعتمد أو بائع بياجيه أو بطاقة الضمان الإلكترونية تمّ تفعيلها من قبل متجر بياجيه أو بائع بياجيه عند الشراء. متجر بياجيه المعتمد أو بائع بياجيه هو الوحيد المخول بملء هذه الشهادة.

ما لا يغطيه ضمان بياجيه الدولي

لا يغطي ضمان بياجيه الدولي ما يلي:

(أ) العيوب أو الأضرار الناجمة عن الضياع، السرقة، أو الحريق أو سائر الأسباب الخارجة عن سيطرتنا؛

(ب) العيوب أو الأضرار الناتجة عن سوء الاستخدام أو الإهمال، أو عن حادث؛

(ج) العيوب أو الأضرار المترتبة على الاستخدام غير المناسب (الصدمات، والتجويفات، السحق على العلبة أو الزجاج، إلخ) والتعديل، التدخل، التفكيك أو الخدمات وعمليات التصليح التي يجريها أيّ شخص آخر عدا متجر بياجيه المعتمد، بائع بياجيه أو مركز خدمة بياجيه، أو عن استخدام أجزاء مختلفة عن الأجزاء التي يوصي بها بياجيه؛

(د) العيوب أو الأضرار الناجمة عن الاستخدام الاعتيادي؛

(هـ) أي سوار غير معدني (جلدي، بوليمير مطاطي اصطناعي إلخ)؛

(و) الساعات التي مُسح منها الرقم التسلسلي المطبوع علي علبتها أو لا يُقرأ بوضوح، أو عندما يُسحب أي جزء من خلفية الساعة الأصلية أو أيّ عدد أصلي، أو يتم تغييره، تعديله، تبديله، إمحاؤه، تشويهه؛

(ي) الصيانة والتنظيف الروتيني.

إذا كانت ساعتك تقاومة لتسرب الماء، فلن تخضع هذه الخاصية للضمان إلا إذا أجرى مركز خدمات بياجيه اختبار مقاومة تسرب الماء بعد كلّ عملية فتح العلبة، ومهما كان سبب ذلك.

ضمان التصليحات 

يقدّم قسمنا التقني عناية خاصة لقطع بياجيه عند إصلاحها. ومع كل عملية تصليح، تحصلون على ضمان لمدة أربعة وعشرين شهرًا من مركز خدمة ما بعد البيع. سيغطي هذا الضمان تكلفة العمالة وقطع الغيار ولكنه يختلف عن ضمان بياجيه الدولي الذي تتلقونه عند شراء ساعتكم. 

لا يغطي هذا الضمان المشاكل الناتجة عن الحوادث والعناية الخاطئة والاستخدام غير السليم أو المسيء (الصدمات والكسر والرطوبة في الساعات غير المقاومة لتسرب الماء، وما إلى ذلك)، فضلاً عن التعديلات والعمليات أو التصلحيات التي لم يُجرها موزع معتمد من بياجيه.

وصف مفصل للكفالة 

تهدف نصوص الكفالة الدولية والكفالة المحدودة وشهادات التصليح إلى توفير المعلومات فقط. فهي لا تمثل كفالة فعالة بحد ذاتها. وترفض بياجيه أي مسؤولية في هذا الصدد. إذ لا تتيح سوى الكفالة الكاملة والمؤرخة والمختومة والموقعة من قبل وكيل معتمد من بياجيه أن يستفيد حامل الساعة المطابقة منها.

التزوير: لن تُقدم أي خدمة لساعة بياجيه المزيفة.

تحتفظ بياجيه بحق عدم تصليح أو على العكس، تصليح الساعات التي خضعت لتعديل أو تصليح من قبل وكيل معتمد أو مركز خدمات معتمد من بياجيه.